عائلتي…. شاركوني فرحتي

منذ تأسيس رابطة شباب آل قريش عام ٢٠٠٨م، أصبح ترابط العائله وتكاتفها وتطويرها هي أهداف يسعى أبناء هذ الرابطة وأعضائها إلى تحقيقها، وقد بذلوا كل مافي وسعهم ولازالوا يعملون على ذلك، فبدأوا بابتكار أفكار تساعد على تحقيق هذه الأهداف النبيله. وكانت إحدى هذه الأفكار (ملتقى تواصل).
(ملتقى تواصل) مشروع عائلي يهدف إلى خلق مناسبة دورية تجمع أبناء العائله ببعضهم البعض تحت سقف واحد لتقيم العديد من الفعاليات التي من شأنها كسر الجليد في العلاقة بين أبناء العمومه والتي سببها طول فترة الغياب عن بعضهم البعض بسبب الأمور الحياتية التي لامفر منها، لذا كان ولابد من ابتكار مثل هذا الملتقى ليعيد العلاقة الأخوية إلى وضعها الطبيعي وذلك بكسر (الروتين).
وهانحن نصل إلى (ملتقى تواصل السادس)، والذي نأمل أن يكون أكثر تميزا من سابقيه، ونحن كأعضاء في رابطة شباب آل قريش، مطالبون بتقديم الأفضل وتعودنا على تقديم الأفضل. هذه المره نستعد لتنويع الفعاليات لتشمل جميع الفئات العمريه، حتى آبائنا الأعزاء ستكون لهم فعالياتهم. بالإضافة إلى أننا نستعد لتقديم مفاجأة رائعه ستنال إعجاب جميع الحضور. فدعونا لا نفوت فرصة الحضور والمشاركة.
بالنسبة لي فأنا أكون في قمة سعادتي عند لقائي بأبناء عمومتي، عندما ترتسم البسمة على شفاههم. عندما أعانقهم وأنظر في عيونهم فأقرأ فيها معاني الحب والأخوة. أكون في قمة سعادتي لرؤيتي طفلين أبناء عمومة جمعهما ملتقى تواصل ليكونا في ذلك اليوم علاقة طبيعية تربطهما ببعضهما البعض.

من هنا، أتمنى من كل أبناء عمومتي مشاركتنا لقائنا القادم ولنكن بحق، عائلة ليست كالبقية، مترابطة متحابة متكاتفه. تصنع جيلا يكمل مسيرة الأجداد ويمهد الطريق نحو مستقبل اجتماعي زاهر.

أبناء عائلتي….. شاركوني فرحتي هناك

Advertisements

2 thoughts on “عائلتي…. شاركوني فرحتي

  1. عساااك عالقوه اخوي الغالي ابو رنا وربي يعطيك على قد نيتك ،، وإنشاءالله الى الأفضل دائماً
    وربي يجمعكم عالخير دااائما وأبداً

  2. بالتوفيق أبو رنا .. وإلى مزيد من التألق .. لأنك وكما عهدناك دوماً طموح لوضع بصمتك في منظومة رائعة عنوانها عائلتي الكريمة ..
    تحياتي

لاتبخل علي بتعليق، فأنا مستمر بكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s