(إرادة)…… هل ترى النور قريبا؟!

أيقنت مؤخرا (ومتأخرا) أن شبابنا يملكون من الطاقات ما يؤهلهم إلى أن يرقوا إلى مستوى الحرفية في تنفيذ وإنتاج البرامج التلفزيونية والمسلسلات والمشاهد المرئية بأنواعها، ويعود الفضل في ذلك لوجود مواقع مثل اليوتيوب الذي فتح المجال للمبدعين لأن يعرضوا ابداعاتهم ومواهبهم دون الحاجة إلى البحث عن راعِ اعلامي أو محطة لعرض إنتاجهم. وقد ذهلت عندما بحثت ووجدت بأن هناك الكثير ممن هم قادرون على صنع المشاهد الرائعه والمنتجة بشكل يجعلك لا تصدق بأن كل ذلك يخرج من مجموعة شباب طموح يسعى لأن يبرز موهبته.

أذكر كمثال، جماعة (قطيف فرندز) الذي برزوا من خلال العديد من الأفلام والمشاهد والدعايات حتى باتوا رمزا وعلما يشار إليهم بالبنان، وقد بدأوا بدايات متواضعه جعلتهم يرقون إلى مستويات عالمية. ومؤخرا هناك مسلسل (تكي) والذي أبدع شبابه في صياغة قصته وإخراجه، ولا ننسى البرامج الفكاهية الساخرة كمثل (إيش اللي)، (لا يكثر)، (عالطاير)، وغيرها مما لا يسعني ذكره الآن. ولكن ما أردت أن أوصله أن هناك كوادر قادرة على الإبداع علينا الإنتباه لها وتشجيعها، فهناك من يكتب، وهناك من يخرج، وهناك من يمثل. ولا ينقص كل هؤلاء سوى بعض التشجيع والدعم.

كنت قد كتبت قصة قبل أكثر من 5 سنوات بعنوان (إرادة) وكنت على وشك إبرام اتفاق مع مؤسسة لتنفيذ هذا الفيلم القصر ولكن لأسبب عدة لم تكتمل الصفقه، القصة تتمحور حول شاب معاق، وكيفية تغلبه على إعاقته.

يذكر أن (إرادة) لها رقم فسح وإذن بالتصوير تم إصداره من وزارة الإعلام بشكل رسمي.

وها أنا اليوم أبدو عازما على تنفيذ هذا الفيلم القصير بأيادي شباب عائلتي، والذين لاينقصهم الإبداع، ففي كل فرد من أبناء عائلتي هناك مبدع يستطيع إبهار المجتمع بإمكانياته. لذا فأنا أدعو شباب عائلتي ممن لديهم الإستعداد لمساعدتي بالخروج بهذا العمل بصورة مميزة وتحت إدارة خبراء في هذا المجال سيتم التعاون معهم.

أرجو ممن لديه الرغبة من عائلتي الكريمة للمشاركة في إنتاج هذا الفيلم القصير سواء بالتمثيل أو الإضاءة أو التصوير أو الدعم الفني تعبئة النموذج أدناه وساقوم بالتنسيق معه لذلك:

Advertisements

لاتبخل علي بتعليق، فأنا مستمر بكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s