إسكواش الصفا…. تتميز في الظهران

لقطة للفائزين بالبطولة

ذهبوا هناك ليثبتوا أنهم لازالوا في الساحه، وبأن من إدعى بأن (إسكواش الصفا) ماتت قد أخطأ الظن، وبأن التميز كان ولا زال حليفهم، وقد أبدعوا وتميزوا هذه المرة بحصولهم على مراكز متقدمة في بطولة الظهران المفتوحة 2012.

ثمانية لاعبين يتقدمهم الكابتن المميز والذي لازال وفيا للعبته الأستاذ فادي الحنابي، يتبعه كل من أحمد قريش، أكرم الصفواني، مؤيد السعيد، حسين الصادق، رضا الصادق، كرم الصادق، وفؤاد الخلف. كلهم تواجدوا هناك لإثبات الذات وليرسلوا رسالة مفادها بأننا هنا ونستحق التقدير والثناء رغم بعض التجاهل من بعض الجهات. كان وجودهم لافت للأنظار حيث كان لحضورهم طعم مختلف وذلك لأريحيتهم ودماثة خلقهم. كان كل منهم يآزر الآخر حتى وإن تقابل إثنان في مباراة واحدة.

انتهت البطولة بعد تصفيات عنيفة امتاز فيها لاعبوا الصفا، ليبلغ اللاعب الشاب كرم الصادق القمة بحصوله على المركز الأول في المستوى الثالث بعد مباراة مميزة، ولم يحالف الحظ الكابتن فادي الحنابي في مباراته النهائية مع اللاعب الباكستاني عزير خان في المستوى الثاني، رغم أن فادي قدم مباراة رائعه ولكن استطاع عزير الحصول على المركز الأول ليترك لفادي المركز الثاني.

بقية اللاعبين تفاوتت مستوياتهم ولكنهم قدموا عروضا ممتازة تركت بصمة واضحة في البطولة، وقد غاب عن هذه البطولة هذه المرة اللاعبان علي سعيد قريش الذي شارك فقط بالتشجيع وحضور بعض المباريات، وذلك بسبب تعرضه لحادث مروري أدى لإصابته إصابات بالغة في الظهر والحوض، كما غاب اللاعب ماهر هادي المير لظروف عمله التي منعته من المشاركة.

أبناء الصفا لازالوا يقدمون المزيد من التميز، وقد أثبت فريق الإسكواش بأنه قادر على مقارعة المتميزين في هذه البطولة.

مبروك لكرم الصادق المركز الأول، ومبروك لفادي الحنابي المركز الثاني، ومبروك لفريق الأسكواش تميزه في البطولة، ومبروك لصفوى بهذا الفريق.

Advertisements

لاتبخل علي بتعليق، فأنا مستمر بكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s