إنتخاب إدارة «نادي الصفا توستماسترز» والصفواني رئيسا

جهينة الإخبارية محمد التركي – صفوى 26 / 11 / 2013م – 2:39 م

اختير عبدالله الصفواني رئيس لنادي الصفا توستماسترز خلال الإجتماع الذي عقد مساء الإثنين وعلى مسرح نادي الصفا الرياضي بصفوى وذلك لغرض إنتخاب الهيئة الإدارية والمكونة من سبعة مناصب.

وحل نائب الرئيس للشؤون التعليمية أحمد قريش وحسن الصالح نائب الرئيس لشؤون العضوية، بينما اختير أنيس الدهيم نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة وأمينا الخزينة ضياء الداوود وأمين السر محمد الصادق وأمين المراسم أحمد الخزعل.

وتمت العملية الإنتخابية برعاية نادي الخليج توستماسترز بسيهات يمثّله صادق الجشي.

وتحدّث رئيس النادي عبد الله الصفواني عن كيفية بداية الفكرة فقال: بعد إنضمامي لنادي دانة الخليج توستماسترز، فبدأت أفكّر في إنشاء نادي الصفا الذي يخدم مجتمعي، وبعد تمكني من التوستماسترز ومن الأساسيات.

وأضاف وكان دخولي بالهيكل الإداري لمدة سنة كاملة، ففي بداية عام 2013 كان لديّ عزيمة وإصرار بأنه لا تنقضي السنة إلا وقد أُنشئ نادي الصفا توستماسترز، وبفضل من الله تعالى تُرجم ذلك الإصرار إلى واقع ملموس.

وأشار نائب الرئيس للشؤون التعليمية أحمد القريش بأن نوادي التوستماسترز تسعى لتطوير أساليب التواصل والحوار وصناعة قُوّاد المستقبل عبر برنامج تعليمي فعال ومدروس.

ويطمح القريش بأن يكون النادي أحد أفضل النوادي، كما سيقوم بتهيئة الجو العام لجعل العملية التعليمية أكثر متعة وفاعلية.

وختم حديثه بدعوة جميع المهتمين في هذا المجال بالإنضمام للنادي من خلال قنواتها المختلفة، ومنها الموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي:

 Www.safatoastmasters.org

من جانبه أوضح رئيس نادي الصفا الرياضي علي السليمان لـ «جهينة الإخبارية» قائلا: يسعدني أن أبارك إلى الأخوة في جماعة التوست ماستر وذلك لإنعقاد الإجتماع الأول للمجموعة، حيث أن هذا الإجتماع يعتبر باكورة نجاحات وإنطلاقة لمثل هذا النشاط الذي يعتبر أحد البرامج التي سوف يكون لها تميّز ونتائج مفيدة لجميع المشاركين وخصوصاً الشباب منهم.

وأضاف السليمان على أن تلك البرامج تعلّم الأعضاء كيف تتولّد لديهم الثقة التامّة في أنفسهم وينمّي في أقل تقدير في المشاركين القدرة والمهارة في التحدّث أمام الجمهور بدون تردد أو خوف وهذا يعني تنامي الثقة في نفسه والتعبير عمّا في داخله بقدرة ووضوح.

يذكر أن نوادي التوستماسترز تهتم بتعليم فنون الخطابة والقيادة وهي تابعة لمنظمة التوستماسترز العالمية، ويُعد هذا النادي الأول من نوعه على مستوى مدينة صفوى، والذي بدأ العمل على تأسيسه منذ أكثر من ثلاثة أشهر، حتى بلغ عدد أعضائه الحاليين واحد وعشرون عضوا.

Advertisements

لاتبخل علي بتعليق، فأنا مستمر بكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s