الدمام.. أحمد قريش ”القطيفي الوحيد“ يتأهل لمسابقة القطاع 79 على مستوى المملكة

champ

جهينة الإخبارية محمد التركي – تصوير: محمد خزعل – الدمام 12 / 4 / 2014م – 2:05 م

فاز التوستماستر أحمد سعيد قريش بالمركز الأول من نادي الصفا توستماسترز بخطبته «فواكه متبلة» في الخطب الفكاهية ضمن مسابقة القسم «و» لنوادي التوستماسترز على مستوى المنطقة الشرقية والتي أقيمت مساء أمس الجمعة في فندق النوفتيل بالدمام.

وحقّق أيضا التوستماستر الدكتور ماهر السيف من نادي الصفا توستماسترز على المركز الثاني في خطب التقييم، كما حصل على نفس المركز التوستماستر رائد العلق من نادي دانة الخليج بسيهات على المركز الثاني في الخطب الإرتجالية.

التوستماستر أحمد سعيد قريش

وبهذه النتائج تكون أندية محافظة القطيف قد حصلت على 3 مراكز متقدمة في هذه المسابقة من بين أكثر من 15 نادي «باللغتين العربية والإنجليزية»، ومن بين 64 متسابق في جميع الأقسام والتي توزعت الخطب فيهم على الخطب العالمية، الخطب الارتجالية، خطب التقييم، الخطب الفكاهية.

ويتأهل لمسابقة القطاع 79 والتي ستكون على مستوى المملكة والمقرّر لإقامتها بالرياض في شهر رجب القادم هم فقط الفائزين بالمركز الأول على مستوى المناطق.

وقال التوستماستر أحمد قريش ل ”جهينة الإخبارية“: ”لاشيء مستحيل، فلطالما كنت أحلم بالوقوف أمام الجماهير دون خوف أو وجل، وهاهو الحلم يتحقق لأتابع المسير لإيصال رسالتي من خلال خطبي“.

وأهدى قريش هذا الفوز إلى محافظة القطيف عامة وصفوى خاصة ولكل من سانده، وخصّ والديه اللذان ”لولا دعائهما“ لما وفّق لنيل هذا المركز، كما أهدى هذا الفوز لزوجته التي تحملت ”عناء غيابه“ في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر بأن الأندية التي شاركت من محافظة القطيف هي نادي واحة القطيف بالقطيف ونادي دانة الخليج بسيهات ونادي الصفا بصفوى.

 

Advertisements

لاتبخل علي بتعليق، فأنا مستمر بكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s