آل قريش…. يقدم موهوبين الإلقاء على قنواته التواصلية

في مسعى منه لنشر الفائدة واكتشاف المواهب الناشئة، بدأ أحمد قريش موسمه في برنامج التواصل الاجتماعي الشهير (سناب شات) بمسابقة استهدف فيها صغار السن ليكتشف فيهم موهبة الإلقاء والخطابة من خلال مسابقة أطلق عليها مسمى (المتحدث الصغير). حيث طرح الأسبوع الماضي على حسابه في سناب شات وقناته على اليوتيوب Abu Rana Show شروط الإنضمام للمسابقة. ورغم ضعف التفاعل، إلا أنه فضل أن يواصل المسابقة بأي عدد كان بعد تشجيع أصدقائه له بعدم إلغائها.
وأطلق اليوم أولى الحلقات والتي بدأ فيها المتسابقين بالتعريف عن أنفسهم وأعمارهم ومناطقهم. على أن تبدأ المنافسة الفعلية الأسبوع القادم بإذن الله من خلال قنوات التواصل الخاصة به.
يشارك في هذه المسابقة ١٢ متسابقا ومتسابقة من الطلاب بين الصف الرابع الإبتدائي والصف الثالث المتوسط. وسيقوم آل قريش بإرشاد المتسابقين وإخبارهم عن متطلبات كل مرحلة من مراحل المسابقة التي سيقوم بتحكيمها ثلاثة محكمين سيفصح عنهم في الحلقة الثانية من المسابقة بالإضافة للإستعانه بتصويت الجمهور. وسيتبع في المسابقة نظام خروج المغلوب حتى يتأهل إثنان فقط للمنافسة النهائية والتي سيخرج منها بطل الموسم الأول من مسابقة المتحدث الصغير ليحصل على جائزة البرنامج والتي سيفصح عنها لاحقا أيضا.

لمتابعة الحلقة الأولى من المسابقة:
https://www.youtube.com/watch?v=rBrX8PNdMh8

youtubesnap2

Advertisements

لاتبخل علي بتعليق، فأنا مستمر بكم

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s